بعد سبانيا وبلجيكا.. الإعلان عن رحلات استثنائية جديدة إلى دول أخرى

حسيمة سيتي
مجتمع
حسيمة سيتي1 ديسمبر 2021
بعد سبانيا وبلجيكا.. الإعلان عن رحلات استثنائية جديدة إلى دول أخرى

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، مساء اليوم الثلاثاء عن تنظيم رحلات استثنائية جديدة إلى ثلاث دول، وذلك عقب إغلاق المغرب حدوده الجوية لمدة أسبوعين.

وقالت “لارام” إنها برمجت رحلات استثنائية يوم 04 دجنبر إلى ثلاث دول هي كندا وإسبانيا وإيطاليا.

وسبق وأن أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية عن رحلات استثنائية خاضعة لترخيص خاص من المغرب في اتجاه فرنسا في الفترة ما بين 30 نونبر و 6 دجنبر المقبل.

وأعلنت السفارة الإسبانية بالمغرب، اليوم الثلاثاء، عن رحلات استثنائية، تهم العالقين من رعاياها أو المقيمين لديها، ستنطلق من مدينة الدار البيضاء إلى إسبانيا. وبرمجت السفارة، عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، تاريخ العودة إلى إسبانيا، وذلك أيام، 2 و4 و 7 و9 و11 من دجنبر المقبل، مشيرة إلى أن هذه الرحلات خاضعة لترخيص خاص.

وكان المغرب قرر تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، لمدة أسبوعين، ابتداء من يوم أمس عقب التفشي السريع للمتحور الجديد لفيروس كوفيد-19 “أوميكرون”، خاصة في أوربا وإفريقيا.

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق