الحسيمة: سباق محموم على تشكيل مجلس المدينة وكل الطرق سالكة…

حسيمة سيتي11 سبتمبر 2021
الحسيمة: سباق محموم على تشكيل مجلس المدينة وكل الطرق سالكة…

محمد المحفوظي الحسيمة

بمجرد ما تم الاعلان عن نتائج الانتخابات الجماعية بالحسيمة لاقتراع 08 شتنبر 2021 حتى بدأت الاتصالات بين الفائزين لتشكيل تحالفات او بنية التاثير على هذه التحالفات والسير بها نحو اصطفافات معلومة مسيقا.

ويتداول الشارع الحسيمة ان العديد من الراغبين في الظفر برئاسة المجلس الحماعي للمدينة بدأو في تقديم العروض للاعضاء الفائزين بل يحاولون “التغرير” بهم على حد تعبير الرأي العام يتقديم عروض قد تكون مجرمة قانونيا وحسب ما يتداول الشارع الحسيمة فقد سارع مثلا احد الاعضاء الفائزين -والذي سبق ان اشتغل مهاما مكلفا بالتعمير وعرف باستثمارته السياحية- الى تقديم عروض مغرية لوكيل لائحة الميزان ووكيل لائحة البصمة.

واشارت مصادر حزبية الى ان بعض الاعضاء غادروا المدينة في اتجاه محهول مباشرة بعد ان علموا بفوزه مما يؤشر ان تاكدت المعلومات ان اصطفافهم كان معد مسبقا قبل يوم الاقتراع بعد ان تدخل بعض “المهندسون القدامى” في عملية تشكيل المجلس المنتظر.

وعبر بعض الملاحظين والمهتمين عن تخوفهم الكبير من عودة جملة من الاساليب البائدة والخطيرة والتي يعمد اليها بعض المرشحين “الكبار” لتشكيل مكاتب المجالس ومنها “اختطاف” باقي الاعضاء او الزامهم على توقيع شيكات على بياض او بمقدار ما يزنونه !!!

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
MobilePC