ليونيل ميسي يهاجر فريق برشلونة

حسيمة سيتي
حسيمة سبورت
حسيمة سيتي6 أغسطس 2021
ليونيل ميسي يهاجر فريق برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس 05 غشت الجاري، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لن يوقع عقدا جديدا مع برشلونة، وستنتهي بالتالي شراكة دامت أكثر من 20 عاما بين الطرفين.

وذكر النادي، في بيان، أنه “على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليونيل ميسي، إلا أنه لا يمكن اعتماده رسميا بسبب العراقيل الاقتصادية والهيكلية (قوانين الرابطة الإسبانية)”.

وأضاف البيان، أنه “أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة. الطرفان يأسفان جدا لأن رغبات اللاعب كما النادي لم تتحقق”.

وسيتعين على ميسي والبالغ من العمر 34 عاما، إيجاد فريق جديد للدفاع عن ألوانه.

وكشفت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هو الأقرب للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وذلك بعد أعلان برشلونة، رسميا، رحيل اللاعب نتيجة عدم الاتفاق على تجديد التعاقد.

من جهتها؛ ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالومنية، أن باريس سان جيرمان لم يتخلى ابداً عن فرصة التعاقد مع ليونيل ميسي، ويعد هو النادي الأقرب لضم اللاعب خلال الصيف الحالي.

بدورها؛ أوضحت صحيفة “تايمز” البريطانية، أن مانشستر سيتي ليس ضمن سباق الحصول على خدمات ليونيل ميسي، وهو ليس في خططهم في موسم الانتقالات.

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق