قرية بأكملها معروضة للبيع في إقليم كاتالونيا بإسبانيا

حسيمة سيتي
2021-08-04T16:23:15+01:00
خارج الحدود
حسيمة سيتي4 أغسطس 2021
قرية بأكملها معروضة للبيع في إقليم كاتالونيا بإسبانيا

منذ فترة، يتم عرض قرى كاملة للبيع في إسبانيا، إذ تعاني البلاد من هجرة السكان إلى المدن الكبيرة وشيخوخة سكان القرى. ووفق ما نشرت صحيفة “الكونفيدينثيال” الإسبانية، تم عرض بلدة ريفية تابعة لمدينة ييدا في إقليم كاتالونيا. ويتعلق الأمر ببلدة Camarasa التي تبلغ مساحتها 1800 متر مربع، وتتكون من سبعة منازل بأسطح مختلفة ومباني ملحقة، ومسبح خاص بها، وملعب تنس، وحدائق، ومناطق غابات وبساتين. هي بلدة صغيرة تقع في البيئة الطبيعية لسييرا ديل مونتسيك والتي سيحتاج مشتريها، مع ذلك، إلى إجراء بعض الإصلاحات للدخول للعيش فيها أو استخدامها، على سبيل المثال، كمشروع سياحي ريفي.

تم بناء هذه المدينة الريفية، في معظمها، حوالي عام 1930. لقد مر ما يقرب من قرن من الزمان وما زالت المنازل قائمة، في موقع متميز وبحالة جيدة جدا. يحتفظ معظم المنازل بجزء من العناصر التي تجعلها مميزة.

وازدهر العيش في المنازل الريفية والقرى في إسبانيا، لا سيما مع الوباء حيث يهاجر سكان المدن الذين يعملون عبر الإنترنت ما يتيح لهم العمل في مكان هادئ بعيدا عن ضجيج المدن.

وكان سعر القرية مبدئيا يصل إلى مليون يورو، لكن بوابة العقارات خفضت السعر ليصل إلى 990 ألف يورو. ويمكن الاطلاع على القرية المعروضة للبيع وصور المنازل بالضغط هنا.

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق