صحيفة بلجيكية تكشف عن موعد استئناف الرحلات الجوية بين المغرب وبلجيكا

حسيمة سيتي
الواجهةخارج الحدود
حسيمة سيتي27 أبريل 2021
صحيفة بلجيكية تكشف عن موعد استئناف الرحلات الجوية بين المغرب وبلجيكا

كشفت صيحفة “توري نيوز “، أن بلجيكا أعطت الضوء الأخضر للسفر السياحي، ما يعني اقتراب موعد استئناف الرحلات الجوية مع مجموعة من الوجهات الدولية منها المغرب وإسبانيا وفرنسا. وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن شرطة طيران العاصمة البلجيكية بروكسيل، المنتمية لمجموعة “لوفتهانزا” أعلنت استئنافها للرحلات الجوية خلال الأسابيع المقبلة، مشيرة إلى أن البداية ستكون من وجهاتها التقليدية إضافة إلى أماكن جديدة ستكشف عنها لاحقا. ومن بين الوجهات التي أعلنت عنها، برشلونة ومدريد وأليكانتي وجزر الكناري، إضافة إلى إبيزا وفالنسيا بإسبانيا، و جزر كريت وكوس ورودس اليونانية، وتل أبيب بإسرائيل، ونابولي بإيطاليا،فضلا عن أدنبرة بإستكلندا وفيينا بالنمسا.

كما أعلنت وجهات أخرى في المغرب، ستشرع في رحلاتها ابتداء من يونيو القادم، تهم مطارات العروي الناظور والحسيمة وطنجة. وحسب المصدر نفسه فإن وجهتي الناظور وطنجة ستفتتحان يومي 26 و27 يونيو القادم.

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق