الحسيمة… متى ستنتهي معاناة ساكنة سباطيرو مع ظاهرة القوادة و الدعارة

حسيمة سيتي
2021-02-22T17:28:53+01:00
هنا الحسيمة
حسيمة سيتي22 فبراير 2021
الحسيمة… متى ستنتهي معاناة ساكنة سباطيرو مع ظاهرة القوادة و الدعارة

رغم الشكايات العديدة التي تقدم بها سكان و تجار شارع المنصور الذهبي ” سباطيرو ” حول عمارة مكونة من خمس شقق مفروشة معدة للكراء تستقطب كل أنواع الدعارة و الإنحراف ، إلا أنه لم يتحرك أي أحد ضد هذا الخبث و دون جدوى لتستمر معاناتهم اليومية في ضل عدم تطبيق القوانين الجاري بها العمل مع مثل هذه القضايا .

و كان سكان الشارع المذكور قد تقدموا بعدد من الشكايات إلى السيد وكيل الملك لدى ابتدائية الحسيمة و لعامل الإقليم الدكتور فريد شوراق و أيضا باشا المدينة ، لما يتسبب فيه صاحب هاته العمارة التي تلجها مختلف الفئات ليل نهار، يحدثون الضجيج والفوضى، خاصة في الليل و يقلقون راحتهم ، بل منهم من يطلق الفاظا نابية دون احترام الجيران. وأكد المتضررون ان البعض من مرتادي العمارة سالفة الذكر، يأتون إلى الأخيرة على متن سيارات الاجرة من الصنفين، لقضاء ساعات داخل العمارة.

وأشار المشتكون في شكاياتهم إلى انه بالإضافة إلى ذلك، يسمع احيانا صوت قنينات الزجاج يكسرها المعنيون بالامر فيما يعمد آخرون إلى إطلاق عبارات السب والشتم وألفاظ نابية. ويلتمس المتضررون تدخل السيد عامل الإقليم شخصياً لإيقاف هاته الأفعال الخطيرة لما تسببه في عيش و وضع غير مريح لديهم كسكان ما يؤثر عليهم وعلى عائلاتهم ، وانه ليست هذه المرة الاولى أو الثانية ، بل سبق ذلك حادث كان ذهب ضحيته شابان قضيا اختناقا بالغاز.

الحسيمة منارة المتوسط

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق