هل كومان هو سبب مشاكل البارصا !

حسيمة سيتي
حسيمة سبورت
حسيمة سيتي17 فبراير 2021
هل كومان هو سبب مشاكل البارصا !

أي مدرب مهما كان تعرض عليه مهمتة تدريب فريق أو نادٍ، كله مشاكل من الإدارة الى اللاعبين الى الأزمة المالية العميقة الى مشاكل غرفة الملابس الى مشاكل ميسي الاسطورة مع الادارة السيئة.. سوف يرفض ذلك الى أن تتلطف الأجواء وتتغير الأحوال الى الأفضل!

لكن رونالد كومان غامر مع ناديه الأسبق الذي هو أيضا من أساطيره، غامر وتنازل عن تدريب منتخب بلاده في وقت يعيش فيه البرتقالي أفضل أوقاته!!
لاشك أن كومان الذي يسجل له أنه الأول الذي جلب ذات الأذنين لخزينة النادي بهدفه الوحيد في مرمى سامبدوريا كان يعلم بكل المشاكل التي في النادي، وكان يعلم أن خزينة النادي خاوية، ولا يستطيع التعاقد مع من يريد من النجوم.. ومع ذلك غامر وغامر بمستقبله كمدرب من أجل تدريب النادي الذي يعشقه!!

كومان كبرشلوني كبير كان يستحق فرصة تدريب أفضل من هذه وكان سيحقق الكثير لو توفرت له الظروف التي يريدها،لكن الفرصة جاءته في أصعب الأوقات على الإطلاق!

الهولندي يستحق أن تعطى له الفرصة كاملة حتى وإن فشل هذا العام في تحقيق أي لقب،وبرشلونة الآن تبني فريق جديد وهي في مرحلة تكوين فريق شاب من لامسيا ستكون له كلمته في الأعوام القليلة القادمة!

جواد العلاوي

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق