طنجة…ضحايا “المعمل السري” يدفنون “سرا” تحت جنح الظلام

حسيمة سيتي
الريف الكبيرجبالة
حسيمة سيتي9 فبراير 2021
طنجة…ضحايا “المعمل السري” يدفنون “سرا” تحت جنح الظلام

حمزة يسين

في إجراء استباقي وخوفا من أن تتحول مراسيم تشييع جنازة الغرقى شهداء لقمة العيش بطنجة إلى مظاهرة احتجاجية، أمرت السلطات المحلية بمدينة البوغاز بدفن الضحايا تحت جنح الظلام بعد أن عجلت باستخراج وثائق الدفن لفائدة عائلات الضحايا.

وأفادتنا مصادرنا بأن جنائز الضحايا انطلقت في صمت وبحضور جد محدود باتجاه المقبرة حيث تمت مراسيم الدفن بشكل استعجالي. و ينتظر أن يتم دفن ثلاثة ضحايا يوم غد الثلاثاء، وذلك بهدف تمكين عائلاتهم المقيمة خارج مدينة طنجة من تسلم جثثهم.

وبحسب مصادرنا فقد حل بمدينة طنجة وفد رفيع المستوى قادما من العاصمة الرباط مساء يوم الإثنين حيث اجتمعوا على وجه السرعة بوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة وعامل عمالة طنجة أصيلة محمد مهيدية، للوقوف على حيثيات الفاجعة وكذلك مسار التحقيق الذي تم فتحه.

للإشارة فإن حصيلة حادثة المعمل السري للنسيج، ارتفعت إلى30 ضحية، أغلبهم نساء في مقتبل العمر ومن ضمنهم فتاة قاصر فيما ارتفع عدد الجرحى الذين تم إنقاذهم 17 شخص

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق