سفارة إسبانيا بالرباط تعلن رحلة بحرية جديدة تربط مينائي طنجة و الجزيرة الخضراء

حسيمة سيتي26 يناير 2021
سفارة إسبانيا بالرباط تعلن رحلة بحرية جديدة تربط مينائي طنجة و الجزيرة الخضراء

أعلنت سفارة إسبانيا بالرباط عبر حسابها على منصة تويتر, عن تنظيم رحلة بحرية جديدة لفائدة المواطنين الإسبان و المغاربة من حاملي الجنسية الإسبانية و المقيمين.

هذا وتم تحديد تنظيم رحلة بحرية جديدة يوم 29 يناير 2021 كموعد لانطلاق الرحلة الجديدة  من ميناء طنجة المتوسط  في اتجاه ميناء الجزيرة الخضراء بجنوب إسبانيا, وذلك على الساعة الثالثة بعد الزوال, و ستتكلف شركة Balearia بتأمين الرحلة الجديدة.

الرحلة الجديدة مفتوحة في وجه الإسبان و المغاربة من حاملي الجنسية الإسبانية و المقيمين وستكون هذه الرحلة في اتجاه واحد فقط وهي مخصصة للركاب سواء كانوا راجلين أو ممن لديهم مركبة مرقمة في الاتحاد الأوروبي. وسيكون على المسافرين ملئ استمارة صحية قبل الصعود إلى الباخرة.

وفي المقابل سيبقى إعفاء المسافرين القادمين من المغرب من تقديم تحليل PCR ساري المفعول حتى تاريخ 07 فبراير 2021, مع الالتزام بارتداء الكمامات و اتباع جميع التدابير المعتمدة للوقاية من فيروس كورونا.

وأعلنت الشركة المكلفة بتأمين تنظيم رحلة بحرية جديدة , أن يوم 27 يناير 2021 هو آخر أجل لقبول طلبات التسجيل في الرحلة.

وللمزيد من المعلومات عن الرحلة, اضغط هنا

ولملئ استمارة التسجيل, اضغط هنا

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق