مقتل مهاجر مغربي رميا بالرصاص داخل شقته بهولندا

2021-01-09T21:02:19+01:00
2021-01-09T21:06:14+01:00
خارج الحدود
حسيمة سيتي9 يناير 2021
مقتل مهاجر مغربي رميا بالرصاص داخل شقته بهولندا

شهدت منطقة نايميخن الهولندية، عملية إطلاق نار راح ضحيتها شاب من أصول مغربية كان داخل شقته، وذلك بداية الاسبوع الجاري.

وحسب مصاد إعلامية فإن الشرطة تلقت إخبارا عن عملية إطلاق النار على الساعة الثالثة بعد الزوال يوم الثلاثاء الماضي، داخل إحدى الشقق، وبعد انتقالها إلى عين المكان تم العثور عل الضحية وهو مدرج في دمائه.

وأكد ذات المصادر على أن عناصر الشرطة الهولندية تمكنت من اعتقا أربعة أشخاص مشتبهين بعملية القتل هذه بينهم إمرأة، ولا تزال تبحث عن مشتبه فيه خامس كان بمعيتهم وشارك في الجريمة، قبل أن يتم اطلاق سراحهم في وقت لاحق بسبب عدم كفاية الأدلة.

وينحدر الشاب البالغ من العمر 35 سنة من منطقة الريف بالمغرب، وتم تصفيته رميا بالرصاص، وأطلقت الشرطة تحقيقتها من أجل الوصول للفاعلين وتحديد أسباب الجريمة.

ولقي شاب يدعى “عبدو” من أصل مغربي يبلغ من العمر 26 سنة، مصرعه مساء اول أمس الأربعاء 16 دجنبر، بمنطقة “فلاردينجن” في هولندا، بعد تعرضه لعملية إطلاق نار من قبل مجهولين.

وتمكنت الشرطة الهولندية من توقيف مشتبه فيه، بعدما أطلقت النار عليه حيث أصيب بجروح متفاوتة الخطورة، نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت الشرطة قد تلقت مكالمة حوالي الساعة التاسعة والربع مساء، من سكان شارع “باتريمونوم دوارسترات” في فلاردينجن حول عملية اطلاق النار، حيث هرعت عناصر الشرطة بسرعة الى عين المكان لوجود مقرها غير بعيد من المكان.

وتمكنت الشرطة من تحديد هوية احد المشتبه فيه من خلال المواصفات التي قدمها شهود العيان، والذي حاول الهرب مباشرة بعد رصده، ليقوم افراد الشرطة باطلاق النار عليه، وتمكنت من توقيفه.

وحسب شهود عيان فانه يحتمل وجود أشخاص آخرين مشاركين في عملية إطلاق النار، كما يجهل لحدود الان دوافع ارتكاب الجريمة، الى ان التحقيقات الأولية تشير الى الصراع القائم بين عصابات الاتجار في المخدرات.

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق