أحمد الزفزافي: ناصر بخير وجمعية “ثافرا” هي “الممثل الوحيد والقانوني” لمعتقلي طنجة 2

حسيمة سيتي
الريف الكبير
حسيمة سيتي4 يناير 2021
أحمد الزفزافي: ناصر بخير وجمعية “ثافرا” هي “الممثل الوحيد والقانوني” لمعتقلي طنجة 2

احمد البلعيشي

أفاد الأب أحمد الزفزافي بعد اتصال هاتفي ورده من ابنه ناصر الزفزافي ، ان هذا الاخير يوجد تحت تأثير “وعكة صحية سلبية” إلا أنه كذب الاشاعات التي راجت بالأمس عن “نقله للمستشفى بطنجة” .

كما قرأ الاب احمد الزفزافي نص بلاغ ، كلفه المعتقلون السياسيون الست بسجن طنجة 2 بتبليغه الى الرأي العام ، ومضمنه كالتالي :

” نعلن للرأي العام المحلي والوطني والدولي أن جمعية “ثافرا” للوفاء والتضامن مع المعتقلين السياسيين..هي الممثل القانوني لعائلاتنا ، وهو الذي يوحد كلمتها ونضالاتها .. وهي الجهة الوحيدة التي نفوضها للوساطة بيننا وبين أي طرف ، يرغب في التواصل معنا في أي مبادرة جادة ومسؤولة ، لإيجاد حل لقضيتنا”.

للإشارة فقد أوصى المعتقلون السياسيون أيضا بتأكيد تضامنهم المطلق ، مع كل معتقلي الرأي في السجون (المعطي منجب ، توفيق بوعشرين ، عمر الراضي ، سليمان الريسوني..الخ)

كما لم يفوت الأب أحمد الزفزافي الفرصة ، ليبلغ عميق تشكرات ابنه ناصر الزفزافي ، لكل من تضامن معه ، أو تساءل عن أحواله الصحية . و ناشد مستعملي وسائل التواصل الاجتماعي ، بالكف عن ترويج الاشاعات ، وبتوخي جانب الحذر والموضوعية.

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان

  • سوس. م. دسوس. م. د

    المخزن العروربي نعني به بضعة اشخاص وراء القصرالذين يحكمون فعليا، لا يريدون التخلي عن لغة القمع و التخويف والتعربب الهوياتي. الكل يعرف أن النظام العروبي يغلف مصالحه بالوطنية الوهمية بينما نحن نقرا حقيقته في أفعاله وليس في أقواله . ماذا ننتظر من نظام قومجي يستصغر بالشعب الأمازيغي في القرن العشرين وهو يخدعه برؤية محمد الخامس على سطح القمر بينما ألمانيا تحتفل بإخراج اخر مواطن من الأمية. متحكمين تعلموا من جامعات فرنسا كيف ينومون الشعب البربري، ينهبون ويحولون مآت الملايير إلى حسابات أجنبية والشعب الأصلي يعاني الجوع والأمية ،يعلفونه بالطقوس والخرافات التي عاشت عليها قريش أكثر من ألف عام مضى كي لا يرقى إلى الوعي الكافي لمحاسبة المتحكمين. قمع الريف ووضعه تحت الحصار بيت بيت، زنكة زنكة منذ عقود محروما من تقرير مصيره وعيش خصوصيته الثقافية والهوياتية في إطارالوطن الجامع، ذليل على أن المخزن العروبي هو يسرق ويعرف ذالك ويخاف من استفاقة الشعب.

  • سوس. م. دسوس. م. د

    المخزن العروربي اعني الذين يحكمون فعليا، لا يريدون التخلي عن لغة التخويف والقمع. الكل يعرف أن النظام العروبي يغلف مصالحه بالوطنية الوهمية بينما ينهب ويجهل ويفقر الشعب كي لا يرقى هذا الاخير إلى الوعي الكافي لمحاسبته. قمع الريف ووضعه تحت الحصار منذ عقود محروما من تقرير مصيره وعيش خصوصيته الثقافية والهوياتية في ايطار الوطن الجامع، ذليل على المخزن العرقي العروبي هو يسرق ويعرف ذالك ويخاف من العواقب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق