موضوع للنقاش: لماذا ارتفعت نسبة العنوسة في المجتمع؟

حسيمة سيتي
فيسبوكيات
حسيمة سيتي8 نوفمبر 2020
موضوع للنقاش: لماذا ارتفعت نسبة العنوسة في المجتمع؟

واش فراسكم كثر من 75% من الشباب ليوم خدام بالحد الادنى للاجور او أقل يعني ماتيوصلوش 2500 درهم للشهر و هذا من سياسة المغرب الرشيدة !!
واش فراسكم الاغلبية الساحقة من البنات ماكاتقبلش تزوج بواحد الصالير تاعو اقل من 2500 درهم و تا 3000 درهم (إلا من رحم ربك) ؟؟
أي واحد عندو شوية ديال العقل غايعرف ان هاد المعادلة غير متكافئة و غاتخرجنا فطريق مسدود
هادشي بلا مانهضرو على الشباب العاطل ..

النتيجة 😏⁦👇🏻⁩

ليوم اخر الاحصائات كاتقول ان العنوسة تجاوزات 10 مليون عانس

تصور 10 مليون عانس و الشباب مالاقي جهد وكاين لتمشي لطريق الفساد حيث مقيوم عليه رخيص.⁩

كارثة حقيقية كاتفاقم يوم بعد يوم و الحل في ايدين الجنس اللطيف لي خرجو عليهم المسلسلات كل وحدة كاتمنا العريس بحال البطل مهند وعندو شركة و طموبيل و تيلبس گلاص… و هادشي مستحيل ..أبلا مانهضرو علا واحد النوع لي بغات تزوج غير باش دير العرس و تبان قدام العائلة و صحباتها لي كنسميه أنا فهاد الوقت الهرس.

من حقك تحلمي و تتمناي تا الشاب راه تمنى و حلم و و و… و لكن مالقاش مجتمع ودولة لي تحقق ليه داكشي ..فماتطالبيهش تانتي بشي حويج ماعندوش ليهم جهد وتزيديه ثقل فوق ثقل … !!

حاولو تقلدو الغرب فشي حاجة زوينة ماكاين لا عرس لا دهاز لا دار لا طوموبيل ..كتلقاهم ساكنين أو كارين في دار 50 متر مربع و خالقين السعادة
ليوما ولينا كانشوفو حلم الزواج و تكوين اسرة بحال حلم الفوز بكأس العالم …

المصيبة ان داك الشاب يقدر مايتزوجش و تاحاجة ماغاتنقص منو و لكن كلمة الحنانة ( الأم ) كاتمزقو من الداخل فاش كاتقول ليك ” ماكرهتش اوليدي نشوف وليداتك قبل مانموت.

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق