اصغر معتقلي الحراك محمود بهنوش يتفوق في امتحانات ”البروڤي” من داخل السجن

حسيمة سيتي15 أكتوبر 2020
اصغر معتقلي الحراك محمود بهنوش يتفوق في امتحانات ”البروڤي” من داخل السجن
رابط مختصر

توفق المعتقل السياسي محمود بوهنوش المحكوم ب 15 سنة سجنا نافذا والمتواجد حاليا بسجن سلوان، في امتحانات الدورة الثانية لسلك الثالثة إعدادي بمعدل 13.56 محتلا المرتبة الثانية بميزة مستحسن.

في اتصال له قال أن هذا النجاح والتفوق كان بفضل مدرسة الحراك الشعبي المبارك والمقدس وبمباركة أساتذته المحترمين، إذ يهدي هذا النجاح للحراك المبارك ولجميع المعتقلين السياسيين سواء المتواجدين خلف القضبان أو الذين هم في حالة سراح وعاشت الشعوب حرة.”

تجدر الإشارة أن محمود بوهنوش يعتبر أصغر معتقل ضمن مجموعة عكاشة وقد خاض هو اللآخر معركة الأمعاء الفارغة معية رفاقه الآخرين (ناصر، نبيل، جلول، حاكي، إغيذ، زكرياء وبلال) رغم ذلك بقي حريصا على اجتياز هذه الامتحانات والتفوق من أجل مواصلة مسار التحصيل العلمي حتى وإن تواجد خلف القضبان..

هذا و ينتظر ان يتم تنقيل محمود بوهنوش إلى طنجة من أجل تجميعه مع باقي رفاقه كما تم الإتفاق عليه خلال آخر إضراب عن الطعام.

جواد الصابري

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق