المغرب يُسجّل أكبر حصيلة يومية لوفيات كورونا منذ بداية الوباء

حسيمة سيتي13 أكتوبر 2020
المغرب يُسجّل أكبر حصيلة يومية لوفيات كورونا منذ بداية الوباء
رابط مختصر

أعلنت وزارة الصحة تسجيل 1964 حالة شفاء جديدة بين المصابين بـ”فيروس كورونا” في المغرب خلال 24 ساعة الأخيرة، ليرتفع مجموع المتعافين إلى 131462 منذ تفشي الجائحة بالبلاد، وإلى حدود الساعة السادسة من عشية اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر.

ووفق آخر المعطيات الصادرة عن الوزارة، فإن عدد الوفيات بفيروس “كورونا” ارتفع إلى 2685 بعد تسجيل 49 وفاة جديدة، خلال 24 ساعة الأخيرة.

وتتوزع حالات الوفاة الجديدة على كل من الدار البيضاء بـ12 وفاة، 4 وفيات بمراكش، 3 وفيات بكل من خريبكة و أكادير، حالتي وفاة بكل من سطات، الجديدة، وجدة، الناظور، الخميسات، ومكناس، وحالة وفاة بكل من المحمدية، الصخيرات، سلا، إنزكان، تارودانت، الرحامنة، الصويرة، بني ملال، أزيلال، طنجة، العرائش، تازة، كلميم، والعيون.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق