مراكش تستقبل أول فوج من السياح قادمين من فرنسا بعد توقف دام لأكثر من نصف عام

وطنية
حسيمة سيتي10 أكتوبر 2020
مراكش تستقبل أول فوج من السياح قادمين من فرنسا بعد توقف دام لأكثر من نصف عام
رابط مختصر

إستقبل مطار مراكش المنار الدولي عشية يومه السبت 10 أكتوبر، أول رحلة سياحية بعد 7 أشهر من توقف الرحلات الجوية وتعطل عجلة القطاع السياحي بالمدينة الحمراء.

وحطت قبل لحظات طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية تحمل 160 سائحا قادمين من العاصمة الفرنسية باريس، التي طالما كانت إحدى اهم مصادر السياح القادمين لعاصمة السياحة بالمغرب.

وقد وجد او ل فوج من السياح يصل لمراكش بعد طول غياب، عدد من المسؤولين في القطاع السياحي يتقدمهم عادل الفقير مدير المكتب الوطني المغربي للسياحة ومديرة مطار مراكش المنارة نوال منير، وعادل بوحاجة رئيس الإتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مراكش أسفي، وفوزي الزمراني نائب رئيس الكنفدرالية الوطنية للسياحة وعدد من المسؤولين و ممثلي القطاعات ذات الصلة.

ومن المنتظر ان يساهم الفوج السياحي الاول من نوعه بالمدينة و الذي سينزل بفندق البحر الابيض المتوسط بمنطقة النخيل بمراكش، في اعادة الامل من جديد لمهنيي القطاع، ويدشن بداية العودة الطبيعية لمجموعة من الانشطة السياحية .

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق