“البام” يستعد لترشيح مايسة سلامة الناجي في الانتخابات البرلمانية المقبلة

سياسة
حسيمة سيتي21 سبتمبر 2020
“البام” يستعد لترشيح مايسة سلامة الناجي في الانتخابات البرلمانية المقبلة
رابط مختصر

مفاجأة مدوية تلك التي يعتزم حزب “الأصالة والمعاصرة”، تفجيرها خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وذلك من خلال استعداده لترشيح الناشطة الفيسبوكية المثيرة للجدل، مايسة سلامة الناجي.

فحسب ما أفاد به مصدر قيادي من داخل حزب “الجرار” لـ”آشكاين”، فإن الأمين العام عبد اللطيف وهبي عازم على ترشيح مايسة في الانتخابات التشريعية المقبلة، ضمن لائحة النساء الوطنية للحزب، وفي مراتب متقدمة حتى يضمن لها المرور بأمان إلى قبة البرلمان.

المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أكد أن وهبي سبق له وأن ناقش مع بعض المقربين منه عن نيته اقتراح أسماء من خارج الحزب وترشيحها ككفاءات مستقلة من خلال اللائحة الوطنية ولائحة الشباب البامية، وهو الأمر الذي أكده مؤخرا خلال مروره في برنامج “حديث مع الصحافة”، بالقناة الثانية “دوزيم”، حيث عبر عن استعداده لترشيح كفاءات من خارج حزبه بإسم “البام”.

ما أفاد به مصدر “آشكاين”، حسم الشكوك والتساؤلات التي كانت مطروحة حول مدى إمكانية ترشيح “البام” لمايسة سلامة الناجي، خاصة بعد ظهورها في مؤتمره الأخير رفقة الضيوف المدعوين، وإعلانها مساندة وهبي في سباقه نحو الأمانة العامة لـ”الجرار”.

ومن المرتقب أن يثير موضوع ترشيح مايسة جدلا داخل “البام”، خاصة وأن العديد من أطره يعتبرون أن نضالهم وأقدميتهم داخل الحزب يعطيانهم الأحقية والأسبقية على غير المنتسبين للحزب لاحتلال المراكز المتقدمة داخل اللوائح الانتخابية التي سيقدمها (الحزب) في الاستحقاقات المقبلة.

m  - حسيمة سيتي
المصدرآشكاين

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق