إيطاليا تقرر طرد مهاجرا مغربيا حاول اقتحام مقر قاعدة عسكرية امريكية مرتين!

زكرياء الفقيه19 سبتمبر 2020
إيطاليا تقرر طرد مهاجرا مغربيا حاول اقتحام مقر قاعدة عسكرية امريكية مرتين!
رابط مختصر

كشفت صحيفة ilgazzettino الإيطالية أن المصالح الأمنية قررت ترحيل مهاجر مغربي يبلغ من العمر 29 سنة حاول اقتحام القاعدة العسكرية الأمريكية أفيانو بنواحي مدينة تريفيزو يوم 8 شتنبر بهوية مزيفة، وتم وضعه في مركز تورينو للمهاجرين استعداداً لترحيله إلى المغرب.

و ذكر ذات المصادر أن المهاجر المغربي ، قدم نفسه كمواطن أمريكي و أنه نسي بطاقة الهوية العسكرية لدخول القاعدة العسكرية.

التحقيقات التي أجراها جنود قيادة مركز الكارابينيري لسلاح الجو بأفيانو ، كشفت أن ذات الشخص سبق أن قام بمحاولة مماثلة في سنة 2017 بوثيقة مزورة و تم آنذاك اعتقاله و إلغاء تصريح اقامته، وهو ذات الشخص كان قد حاول سنة 2017 دخول القاعدة العسكرية المذكورة باتفاق مع جنديتين أمريكيتين.

بحكم الاتفاقيات العسكرية بين إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية فإنه لا يمكن للجهات القضائية الإيطالية التحدث عن التحقيقات التي قامت بها مع الجنديتين الأمريكيتين، والدور الذي قد تكونا قامتا به في حصول الشاب المغربي على البطاقة العسكرية المزورة، بينما ذكرت بعض وسائل الإعلام المحلية أن الشاب المغربي كان على علاقة بإحدى الجنديتين.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق