الدرك يوقف إمام مسجد يٌشتبه تورطه في هتك عرض أطفال بضواحي طنجة

مجتمع
زكرياء الفقيه18 سبتمبر 2020
الدرك يوقف إمام مسجد يٌشتبه تورطه في هتك عرض أطفال بضواحي طنجة
رابط مختصر

أوقفت عناصر الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بطنجة، فقيه مسجد بقربة الزميج بمنطقة ملوسة ضواحي طنجة، مُتهم بهتك عرض عدد من الفتيات القاصرات اللواتي يدرسن معه في المسيد لتحفيظ القرآن الكريم.

وحسب مصادر طنجة نيوز، فإن 4 أسر من القرية تقدمن بشكاية للوكيل العام بمحكمة الاستئناف بطنجة، اتهمن فيها الفقيه باستغلال 4 من بناتهم جنسيا مع افتضاض البكارة، وعلى إثر ذلك تم إلقاء القبض عليه.

وقالت مصادر مقربة من أسر الضحايا، أن الفقيه المتهم، دأب على استغلال فتيات يدرس على يده، لمدة سنوات طويلة تصل إلى سبع سنوات، قبل أن تقوم بواحدة منهن بكشف هذه الحقائق الصادمة لأسرتها.

وفور علم الأسرة بما حدث لابناتها سارت موجة شك في باقي الأسر، لتكشف 3 فتيات أخريات أنهن بدورهن تعرضن للاستغلال الجنسي من طرف الفقيه، فقامت الأسر الأربع بتقديم شكاية اليوم الخميس.

ويجري حاليا تحقيق مع المتهم، حيث يُتوقع تقديمه للوكيل العام للملك غدا أو بعد غد، في حين يُتوقع أن يظهر ضحايا أخرون لذات المتهم.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق