الكشف عن كيفية اختفاء قاتل عدنان عن الأنظار (صور الجاني)

مجتمع
حسيمة سيتي12 سبتمبر 2020
الكشف عن كيفية اختفاء قاتل عدنان عن الأنظار (صور الجاني)
رابط مختصر

اهتز الرأي العام الوطني لخبر مقتل الطفل عدنان، الذي عثر عليه جثة هامدة بالقرب من سكنى عائلته.

الجريمة النكراء لقت استنكارا واسعا من طرف ساكنة المدينة، والتي توافدت بشكل كبير في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت إلى مكان العثور على الجثة، متسائلين عمن يكون هذا الوحش الأدمي الذي استطاع ارتكاب جريمة شنيعة في طفل بريء، وكيف استطاع الفرار من الأمن والمخابرات طيلة هذه الأيام؟

المديرية العامة للأمن الوطني، أعلنت في بلاغ سابق لها أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الجمعة 11 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر.

البلاغ لم يذكر أية تفاصيل أخرى عن الجاني، وتضاربت الأنباء عن هويته والمدينة التي ينحدر منها وكيف استطاع التخفي رغم انتشار واسع لصورته التي التقطتها إحدى كاميرات المراقبة.

مصدر قريب من التحقيق، أفاد لـ”آشكاين”، أن المشتبه فيه استطاع التخفي بعدما غير شكلها كليا، إذ عمد إلى حلق شعره ولحيته، وتغير بعض الإكسيسوارات التي طان يستعملها وحتى نوعية ملابسه.

المصدر نفسه أكد توقيف زملاء الجاني في السكن، والتحقيق معهم في تهمة عدم التبليغ بجريمة يعلمون بوقوعها.

وفي ذات السياق أفادت مصادر متطابقة أن الجاني ينحدر من نواحي القصر الكبير، وأنه كان يقطن رفقة 4 أشخاص أخرين بمنزل في نفس الحي الذي تقطن فيه أسرة عدنان.

tanj  - حسيمة سيتي
صورة المشتبه فيه خلال اعتقاله

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق