منتخب أفريقي لكرة القدم يرفض مواجهة “أسود الأطلس” بالمغرب بسب “تفشي كورونا”!

حسيمة سيتي10 سبتمبر 2020

أكدت وسائل إعلام مغربية، مساء الإثنين، أن اتحاد كرة القدم بجمهورية إفريقيا الوسطى رفض مواجهة المنتخب المغربي، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021. بسبب الحالة الوبائية في المغرب.

وراسل الاتحاد الكروي لجمهورية أفريقيا الوسطى الاتحاد الأفريقي للعبة (الكاف)  داعيا إياه إلى نقل المباراة إلى بلد محايد، بعد تأجيل سابق للمباراة التي كان مقرر إجراؤها مارس الماضي.

وقالت مواقع رياضية  إن الاتحاد الكروي بعث “بمراسلة رسمية إلى الكونفدرالية الأفريقية للعبة، يُطالب من خلالها بنقل مباراة منتخب بلده، أمام المنتخب الوطني المغربي إلى بلد محايد، بسبب استحالة الحضور إلى المغرب في التاسع من نوفمبر المقبل، لحساب الجولة الثالثة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم، وذلك بسبب تفشي وباء كورونا في المغرب”. 

مشيرة إلى أن منتخب أفريقيا الوسطى رفض الحضور إلى المغرب لإجراء المباراة، مشيرا إلى  “استحالة” الحضور إلى المملكة بسبب الحالة الوبائية هناك. 

ويحتل المنتخب المغربي صدارة المجموعة الخامسة، التي تضم بالإضافة إلى أفريقيا الوسطى، موريتانيا (المرتبة الثانية) وبورندي.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق