بينها هولندا وإسبانيا.. المغرب يسمح بالدخول لمواطني 17 دولة

حسيمة سيتي10 سبتمبر 2020
بينها هولندا وإسبانيا.. المغرب يسمح بالدخول لمواطني 17 دولة
رابط مختصر

 أعلنت شركة «الخطوط الجوية الملكية» المغربية عن البدء بإجراء رحلات للأجانب غير المقيمين في المغرب، وذلك انطلاقاً من 17 دولة.

وأوضحت أنه من الممكن حجز رحلات للدخول إلى المغرب، وذلك بالنسبة لمواطني البلاد التي لا تحتاج لتأشيرة مع المغرب، وللحاصلين على دعوة من شركة أو حجز فندقي.
وستسمح هذه الرحلات للأجانب الذين يملكون حجوزات فندقية من الدخول إلى المغرب، وذلك من 17 دولة، وهي فرنسا، بلجيكا، ألمانيا، هولندا، المملكة المتحدة، إسبانيا، إيطاليا، تركيا، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، روسيا، الإمارات، السعودية، تونس، السنغال، ساحل العاج وموريتانيا .
وأكدت الشركة أن الفحوص المخبرية المرتبطة بكورونا ضرورية وشرط أساسي للدخول للبلاد.
وكان اتحاد مقاولات المغرب قد طلب في وقت سابق، بتسهيل معايير الدخول إلى المغرب من أجل السماح للخبراء الأجانب بالدخول إلى البلاد للقيام بمهامهم.
وأعلن شكيب لعلج، رئيس الاتحاد، يوم الأحد الماضي، أنه يمكن للأجانب المعفيين من إجراءات التأشيرة، الدخول إلى المغرب من خلال تقديم حجز فندقي مؤكد.
وأغلق المغرب حدوده، في آذار/ مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا وما رافقه من تداعيات، وفتحها استثنائياً لإعادة المغاربة العالقين في الخارج، وترحيل الأجانب العالقين في المغرب.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق