رسميا وابتداءا من اليوم : الدخول إلى المغرب أصبح ممكناً للأجانب و يحتاج فقط لإجراء بسيط!

حسيمة سيتي6 سبتمبر 2020
رسميا وابتداءا من اليوم : الدخول إلى المغرب أصبح ممكناً للأجانب و يحتاج فقط لإجراء بسيط!
رابط مختصر

بعد إعلان شكيب العلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب ، في وقت سابق أنه ابتداء من 10 شتنبر 2020، بإمكان الزوار المهنيين التنقل إلى المقاولات المغربية بناء على دعوة رسمية من هذه الأخيرة (تحمل معلومات المقاولة بما في ذلك التعريف الموحد للمقاولة، ورقم السجل التجاري والعنوان)، موقعة ومختومة من طرف شخص مخول له ذلك ، أعلن اليوم الأحد عن تخفيف كبير في قيود السفر إلى المغرب من قبل الباطرونا.

الإجراء الجديد سيسمح للزوار المهنيين بدخول المغرب بناء على دعوة من شركات مغربية ، اعتبارًا من يومه الأحد 6 شتنبر بدل 10 شتنبر كما أعلن سابقا.

رئاسة CGEM أعلنت اليوم الأحد أن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي قد استجابت لطلب الباطرونا المتعلق بالتصريح بدخول المغرب للمواطنين الأجانب ذوي الأصول الأجنبية شرط حجز الفندق فقط.

وهو ما يعني أنه اعتباراً من يومه الأحد ، سيتمكن الأجانب الذين لديهم حجز مؤكد لفندق في المغرب من السفر إلى المملكة ، و الأمر يتعلق فقط حسب ذات المصدر بالبلدان المعفية من التأشيرة المغربية.

مصادر أوضحت أن الأجانب المعنيين هم القاطنين بدول يسير المغرب منها رحلات استثنائية فقط ، مع إخضاعهم لتحليل PCR سلبي بالإضافة إلى حجز فندقي مؤكد.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق