اتحاد طنجة يحقق فوزا ثمينا على مضيفه الرجاء في عقر داره ويعود بهدف دون مقابل

زكرياء الفقيه3 سبتمبر 2020
اتحاد طنجة يحقق فوزا ثمينا على مضيفه الرجاء في عقر داره ويعود بهدف دون مقابل

حقق فريق اتحاد طنجة لكرة القدم فوزا ثمينا حين تمكن من العودة من قلب الدار البيضاء إلى طنجة بهدف نظيف على حساب مضيفه الرجاء الرياضي، في النزال المؤجل عن الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الاحترافي، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء بمركب محمد الخامس.

ودخل جمال السلامي، قائد العارضة الفنية للرجاء بالأسماء التالية: أنس الزنيتي ـ عبد الجليل جبيرة ـ سند الورفلي ـ بدر بانون ـ عبد الرحيم الشاكير ـ محمد زريدة ـ عمر العرجون ـ حميد أحداد ـ محسن متولي ـ سفيان رحيمي ـ أيوب ناناح.

في حين فضل بيدرو بنعلي، مدرب اتحاد طنجة، الاعتماد على التشكيلة الآتية: هشام المجهد ـ أنس الأصبحي ـ حاتم الوهابي ـ نعيم أعراب ـ توفيق ايجروتن ـ يوسف أنور ـ طارق أستاتي ـ يوسوفا كوناطي ـ المهدي الخلاطي ـ موكوكو ـ محمد الشيبي.

وتميزت مجريات ربع الساعة الأول من المواجهة بتبادل عناصر الطرفين بعض مناورات التهديف مع سيطرة نسبية للفريق البيضاوي، غير أن كل الكرات الهجومية كانت محتشمة ولم تشكل الخطورة على مرمى أنس الزنيتي وهشام المجهد، حيث غابت الحلول الهجومية عن الجانبين.

ومع مرور دقائق الشوط الأول، بسط رفاق العميد محسن متولي سيطرتهم على مجريات اللعب دون أن يمكنهم ذلك من فك شفرة دفاع اتحاد طنجة؛ إذ وجدوا صعوبات كبيرة في تجاوز الخط الخلفي للضيوف، ليتم الاعتماد على الكرات الثابتة التي لم تأت بأي جديد.

واضطر لاعبو اتحاد طنجة للانكماش في الخط الخلفي بعد التراجع البدني الذي ظهر على العديد منهم بمرور دقائق الشوط الأول، مع الاعتماد في المقابل على الكرات المرتدة، قبل أن تنهي صافرة داكي الرداد تفاصيل الجولة الأولى بالتعادل السلبي.

وتواصلت مجريات النزال بضغط هجومي رجاوي مع بداية الشوط الثاني، قابله “فرسان البوغاز” بالتمركز في الخلف وسد كل الممرات، قبل أن يهدد محمد الشيبي مرمى أنس الزنيتي بتسديدة قوية من كرة ثابتة مباشرة في حدود الدقيقة الـ 59، أبعدها الحارس الرجاوي بصعوبة.

ودفع جمال سلامي بورقة المهاجم العائد بين مالونغو بحثا عن الحلول الهجومية المفقودة طيلة ساعة من اللعب، غير أن أبناء المدرب بيدرو بنعلي أظهروا مقاومة كبيرة، قبل أن ينجح يوسف أنوار في هز الشباك برأسية مركزة في حدود الدقيقة الـ 73، مسجلا هدفا سقط كقطعة ثلج على رفاق بدر بانون حسم به اتحاد طنجة النقاط الكاملة للمواجهة.

وبهذه النتيجة، يبقى الرجاء متصدرا لجدول ترتيب “البطولة الاحترافية” برصيد 45 نقطة، في حين رفع اتحاد طنجة جعبته للنقطة الـ18 في المركز ما قبل الأخير.

رابط مختصر

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق