ظهور رشيد شو في أحد شواطئ طنجة الممنوعة يثير غضب الطنجاويين ويعتبرونه “استفزازا”! (صور)   

2020-08-19T20:11:44+01:00
2020-08-19T20:14:30+01:00
فيسبوكيات
حسيمة سيتي19 أغسطس 2020
ظهور رشيد شو في أحد شواطئ طنجة الممنوعة يثير غضب الطنجاويين ويعتبرونه “استفزازا”! (صور)    
رابط مختصر

أثار ظهور المنشط الإعلامي بالقناة الثانية، رشيد العلالي صاحب برنامج “رشيد شو” في أحد شواطئ مدينة طنجة الممنوعة على ساكنتها وهو يستمتع بوقته في الاستجمام موجة من الغضب العارم في صفوف الطنجاويين.

فلم تمر بعد أزمة يخت الراقصة مايا، في أحد شواطئ الشمال الممنوعة حتى أشعل رشيد شو الجدل من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، بسبب نشره صورا له وهو يمتطي حصانا ويستمتع بالشاطئ الجبيلة الفارغ بمنطقة أشقار، ما اعتبره الكثيرون “استفزازا” و “مخالفة صريحة للقانون”.

وجوابا على تعليقات بعض متابعيه، أصر العلالي على عدم ارتكابه لأي خطأ مؤكدا أن السباحة متاحة لنزلاء الفندق الذي يتواجد به.

وتمنع السلطات المحلية المواطنين العاديين من الاقتراب من هذا الشاطئ وشواطئ أخرى في حين يُسمح لنزلاء الفنادق والاقامات في تلك المنطقة بالاستمتاع بالبحر، بينما تظهر شخصية مشهورة بين الفينة والأخرى مستمتعة بأحد شواطئ طنجة الأمر الذي يثير سخط المواطنين بشكل كبير.

Rachid Allali on Instagram   بان ليا ندير شي كليب  morocco  anass.touil08  CEEidNrA2af 2JPG - حسيمة سيتي

المصدر: مواقع التواصل

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق