“البايرن” يهين “البارصا” بثمانية أهداف ويتأهل لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا  

حسيمة سيتي14 أغسطس 2020
“البايرن” يهين “البارصا” بثمانية أهداف ويتأهل لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا   
رابط مختصر

سحق بايرن ميونخ نظيره برشلونة بنتيجة 8 – 2، ليتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب “النور”، في العاصمة البرتغالية لشبونة، في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

افتتح توماس مولر أهداف بايرن ميونخ، مبكرا بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين شتيجن حارس برشلونة، ولكن تعادل برشلونة سريعا عن طريق ديفيد ألابا، مدافع الفريق البافاري، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة السابعة. 

وعاد البافاري للتقدم بالهدف الثاني، فى الدقيقة 21، عن طريق الكرواتي إيفان بيرسيتش، من تسديدة قوية، وأضاف سيرج جنابري ثالث أهداف بايرن ميونخ، فى الدقيقة 27، من انفراد تام بالمرمى، وضعها على يمين حارس البارسا، واختتم مولر، رباعية البافاري، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء. 

وفى الشوط الثاني نجح سواريز فى تسجيل هدف برشلونة الثاني، فى الدقيقة 57 من زمن المباراة. ولكن رد بايرن ميونخ بـ4 أهداف عن طريق جوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكب وهدفين لفيليب كوتينيو، فى الدقائق 63، 82، 86 و89 من زمن المباراة. 

وحسب شبكة “سكواوكا” للإحصاءات فإن بايرن ميونخ أول فريق في تاريخ دوري الأبطال يسجل ثمانية أهداف في مباراة واحدة ضمن الدور ربع النهائي من المسابقة القارية.

وبهذا الفوز، تأهل بايرن ميونخ إلى المربع الذهبي وسيواجه في نصف النهائي في الـ19 من أغسطس الجاري الفائز من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي المقررة غدا السبت.

وأجبرت جائحة فيروس كورونا الاتحاد القاري للعبة على استكمال منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا على شكل بطولة مصغرة في العاصمة البرتغالية لشبونة، اعتبارا من الدور ربع النهائي، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وحتى المباراة النهائية المقررة في الـ23 من أغسطس الجاري.

38867 405183 ميسي - حسيمة سيتي

2375881 كوتينيو يسجل هدفه فى برشلونة.JPG - حسيمة سيتي

.jpeg 3 - حسيمة سيتي

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق