فريق شباب الريف الحسيمي يعين خالد فوهامي مدربا جديدا خلفا لسعيد زكري

حسيمة سيتي13 أغسطس 2020
فريق شباب الريف الحسيمي يعين خالد فوهامي مدربا جديدا خلفا لسعيد زكري
رابط مختصر

تعاقدت إدارة نادي شباب الريف الحسيمي، مع الإطار الوطني و الحارس الدولي السابق خالد فوهامي، للإشراف على العارضة الفنية للفريق الأول خلفا للمدرب سعيد زكري.

و قررت إدارة ال “CRA” فسخ العقد مع المدرب زكري يوم أمس الأربعاء، بسبب تحقيقه أي نتائج مرضية للفريق القابع في أسفل الترتيب والذي بات مهددا مهددا بالنزول إلى قسم الهواة.

وجاء تعيين فوهامي كمدرب للفريق الأول، بعد أن كان يشغل مديرا تقنيا داخل النادي الأزرق وهذه أول مرة يشرف فيها فوهامي على تدريب فريق كرة قدم.

ويراهن شباب الريف الحسيمي، على الخبرة التي راكمها خالد فوهامي، ليقوم بهيكلة جدرية داخل ممثل مدينة الحسيمة الأول وإعادته للطريق الصحيح، بعدما كان قبل سنوات قليلة، من أبرز أندية البطولة التي تستأثر بإهتمام العديد من اللاعبين.

هذا ويحتل الفريق الأزرق المركز الأخير في سلم ترتيب القسم الوطني الثاني، برصيد 19 نقطة، جمعها من 4 إنتصارات و7 تعادلات، فيما انهزم في 13 مناسبة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق