بينهم مدرب الفريق.. إصابة 24 شخصا بفيروس كورونا داخل الإتحاد الرياضي لطنجة

حسيمة سيتي9 أغسطس 2020
بينهم مدرب الفريق.. إصابة 24 شخصا بفيروس كورونا داخل الإتحاد الرياضي لطنجة
رابط مختصر

كشفت نتائج التحاليل المخبرية لفيروس كورونا التي أجريت على مكونات فريق اتحاد طنجة، للمرة الخامسة أمس السبت، عن تسجيل 24 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس، بين إداريين ولاعبين.

وبحسب بلاغ للفريق على صفحته على فيسبوك، قال إن الحالات ال24 تتوزع بين 16 لاعبا ومدرب الفريق وعضوين من الطاقم التدريبي، وعضو من الطاقم الطبي، و3 أفراد من إدارة النادي، ومكلف بمعدات الفريق.

وأضاف البلاغ أن اللاعبين والطاقم التقني والاداري والطبي والصحفي والبالغ عددهم 45 من المصابين والمخالطين، سيدخلون في حجر صحي ل 14 يوما قبل العودة إلى التدريبات.

وقدمت إدارة الفريق الإعتذار من اللاعبين من “أي تقصير حصل كان سببا مباشرا أو غير مباشر في إصابتهم، داعيا الجماهير الطنجاوية لمساندة الفريق ودعم المصابين معنويا لعبور الأزمة”.

وتؤكد هذه الخطوة أن مباراة الثلاثاء المقبل، أمام نهضة بركان سيتم تأجيلها، أمام الظرف الصعب الذي يمر به الفريق، وتخولة لبؤرة لفيروس كورونا المستجد.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق