انفجار بيروت.. الممثلة الإباحية اللبنانية ميا خليفة تشكر المغرب

2020-08-07T13:25:27+01:00
2020-08-08T01:29:45+01:00
خارج الحدود
حسيمة سيتي7 أغسطس 2020
انفجار بيروت.. الممثلة الإباحية اللبنانية ميا خليفة تشكر المغرب
رابط مختصر

عبرت ممثلة الأفلام الإباحية المعتزلة، ميا خليفة، عن شكرها وامتنانها للمغرب، بعد أن قام الأخير بإرسال مساعدات طبية وإنسانية عاجلة للبنان، وذلك على إثر الانفجار الضخم في مرفأ بيروت والذي دمر نصف العاصمة اللبنانية.

وعملت خليفة على نشر صورة عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي بموقع انستغرام، حيث يظهر خبرا عن إرسال السلطات المغربية لمساعدات عاجلة للبنان، وكتبت فوق هذه الصورة “شكرا، شكرا، شكرا”، مرفوقا بالعلمين اللبناني والمغربي و”قلب”.

الستوري أثار موجة عارمة من السخرية والتهكم على ممثلة الأفلام الإباحية ذات الأصول اللبنانية المعتزلة لكنها عادة وحذفت منشورها الذي نشرته على حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”.

هذا وخلف انفجار مرفأ العاصمة، الذي وقع الثلاثاء، ما لا يقل عن 137 قتيلا ونحو 5 آلاف جريح وعشرات المفقودين تحت الأنقاض، ونحو 300 ألف مشرد، وفق أرقام رسمية غير نهائية.

كما تسبب في دمار مادي واسع طال المرافق والمنشآت والمنازل، وقُدر حجمه بنحو 15 مليار دولار، وفق تقديرات رسمية مرشحة للزيادة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق