إصابة اثنين من لاعبي المغرب التطواني بفيروس كورونا.. لا تأجيل في المباراة مع الرجاء

حسيمة سيتي5 أغسطس 2020

كشفت إدارة نادي المغرب التطواني، عن إصابة اثنين من لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد؛

وأضافت إدارة النادي، في بلاغ صحافي نشر على موقعه الرسمي، أن نتائج التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد ”كوفيد 19 ”التي خضعت لها جميع مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان، وفقا للدليل الصحي الخاص بالجامعة الملكية المغربية، كشفت عن وجود حالتين إيجابيتين في صفوف اللاعبين.

وأضافت أنه قد تمت مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإخطارها بالموضوع، خاصة وأن الفريق سيواجه اليوم الأربعاء نظيره الرجاء الرياضي بملعب سانية الرمل برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الاحترافية.

وكان نادي المغرب أتلتيك تطوان قد اخضع، صباح الاثنين الماضي، أعضاء مكتبه المديري وجميع لاعبيه وأطره التقنية والطبية والإدارية والإعلامية، لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا البروتوكول المسطر من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

من جانبها أكدت إدارة نادي المغرب التطواني، عدم تأجيل مباراة “الماط” أمام ضيفه الرجاء الرياضي برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الإحترافية لكرة القدم، و إجرائها في موعدها المحدد مسبقا (يومه الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء).

ونشرت إدارة النادي عبر “تدوينة” على “فيسبوك”، تتضمن صورة كتذكير بموعد المقابلة مرفوقة بتعليق جاء كالآتي:

“بعد انتشار العديد من المغالطات و الاشاعات مقابلة فريقنا المغرب اتلتيك تطوان و الرجاء البيضاوي ستلعب في زمانها و مكانه”.

وشهد ملف اللقاء “المثير للجدل”، تدخلات ومفاوضات سارت بين الأطراف المعنية والمسؤولة عنه، لإجراء المباراة في موعدها، بعد أن كان قرار التأجيل الأقرب للتنفيذ، في ظل تسجيل حالتي الإصابة بفيروس كورونا في صفوف لاعبي الماط.

ويحتل فريق المغرب التطواني المرتبة السابعة ب 28 نقطة من 19 مباراة، بينما ارتقى فريق الرجاء البيضاوي إلى وصافة الترتيب ب 35 نقطة من 18 مباراة، بعد الوداد البيضاوي المتصدر ب 37 نقطة من 19 مباراة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق