في حصيلة هي الأعلى.. تسجيل 23 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالحسيمة

حسيمة سيتي4 أغسطس 2020
في حصيلة هي الأعلى.. تسجيل 23 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالحسيمة
رابط مختصر

سجل إقليم الحسيمة إلى حدود منتصف ليلة أمس 23 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد من بينها 17 عشرة حالة بتارجيست بعد إجراء عشرات التحاليل المخبرية لمخالطي حالة إيجابية لشخص ستيني توفي ليلة أمس.

مصادر محلية، قالت إن المتوفي المنحدر من جماعة تارجيست، أصيب بالفيروس قبل نقله إلى المستشفى، ليصبح الضحية رقم 2 اثنان بسبب كوفيد 19 بإقليم الحسيمة.

فيما تماثل 3 اشخاص كان يخضعون للعلاج بقسم الحجر الصحي، للشفاء التام من الفيروس، ويتعلق أمر هؤلاء المتعافين، بسيدة وابنتها إضافة إلى امرأة اخرى، غادرن جميعا مستشفى القرب بامزورن مساء أمس الاثنين.

فيما بلغ عدد الحالات النشطة التي تتابع العلاج من مرض كوفيد 19 بمستشفى إمزورن أزيد من 45 حالة بعد أن يتم نقل كل الحالات الإيجابية السبع عشرة من تارجيست إلى وحدة العزل بمستشفى القرب بإمزورن.

وبالإضافة إلى تلك الحالات تواجد 16 ستة عشر شخصا من المهاجرين الأفارقة من دول جنوب الصحراء الذين يتابعون العلاج بأحد المراكز الإجتماعية، ما يطرح السؤال حول قدرة هذا المستشفى على استيعاب هذا العدد الكبير من المصابين ، إذ قد يتم الاستعانة بخدمات مركز جديد قامت السلطات بتجهيزه لاستقبال الحالات المتزايدة العدد.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق