الزفزافي وأحمجيق يطالبان إدارة السجون بتجميعهما مع محمد جلول

2020-08-04T15:14:50+01:00
2020-08-04T15:18:06+01:00
فيسبوكيات
حسيمة سيتي4 أغسطس 2020
الزفزافي وأحمجيق يطالبان إدارة السجون بتجميعهما مع محمد جلول
رابط مختصر

نقل أحمد الزفزافي عن ناصر الزفزافي ونبيل احمجيق المعتقلان على خلفية حراك الريف بسجن راس الما بفاس مطالبتهما المندوبية العامة لإدارة السجون بتجميعهما مع المعتقل بسجن طنجة2 محمد جلول.

وكتب أحمد الزفزافي في تدوينة له على فيسبوك أن “المعتقلان السياسيان برأس الماء بفاس نبيل احمجيق وناصر الزفزافي، وضعا لدى ادارة السجن طلبا يلتمسان فيه الحاق المعتقل السياسي الاستاذ محمد جلول بسجن رأس الماء او نقلهما اليه في طنجة، ريثما يتم التجميع في سلوان، وننتظر من المندوبية العامة لادارة السجون تلبية هذا الطلب.

يشار أنه تم الإفراج عن جميع معتقلي حراك الريف المتواجدين بسجن “طنجة2″، باستثناء محمد جلول ;قالت هدى جلول، ابنة المعتقل على خلفية حراك الريف محمد جلول، والمحكوم بعشر سنوات سجنا نافذا، إن والدها أخبرها في اتصال هاتفي أنه عُزل في جناح بمفرده في سجن “طنجة 2” بعد إفراغه بالكامل.

وكان محمد جلول قد قضى خمس سنوات من السجن النافذ، بعد اعتقاله على خلفية الأحداث التي عاشتها بلدة “آيت بوعياش” سنة 2011، وبعد حوالي شهر ونصف من الإفراج عنه اعتقل مجددا وحكم عليه ب 10 سنوات سجنا بسبب مشاركته في حراك الريف.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق