منظمة “غلوري” تستعد لتنظيم نزال ثالث بين بدر هاري والهولندي “ريكو”

حسيمة سيتي2 أغسطس 2020
منظمة “غلوري” تستعد لتنظيم نزال ثالث بين بدر هاري والهولندي “ريكو”
رابط مختصر

نورالدين التوزاني – حسيمة سبورت

قالت صحيفة “تيليغراف” الهولندية، إن منظمة “غلوري” العالمية لرياضة “الكيك-بوكسينغ”، اختارت شهر دجنبر القادم، كموعد لإجراء نزال “جديد” بين هاري وريكو، لكن لحد الآن، لم يتم الحسم في الموضوع بشكل رسمي، كما لم تحدد بعد، اليوم ولا الحلبة التي ستحتضن هذه المواجهة النارية، وإن كان النزال سيُلعب على لقب “بطل العالم” في الوزن الثقيل.

وأضافت الصحيفة، أن النزال لم يُحسم فيه بعد، حيث أن المغربي الآخر، جمال بن صديق، يطالب أيضا ببرمجة نزال “الثأر” أمام ريكو، بعد أن كان قد خسر أمامه في سنة 2017، حيث أسقطه الهولندي بالضربة القاضية. لكنها فضّلت إقامة نزال بين هاري وريكو، باعتباره الأقوى والأكثرَ متابعة واستقطابا للجماهير بحسب تقاري غعلامية.

هذا وكانت منظمة “غلوري” قد نشرت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مركبة، تجمع “الثلاثي” ريكو فيرهوفن وبدر هاري وجمال بن صديق، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “قريبا“، كتلميح منها، على أنها تُحضر لتنظيم “حدث ضخم”، في الأشهر القادمة.

وكانت “غلوري”، قد أعلنت عن تأجيل نزال بدر هاري القادم أمام بينجامان أديغبوي، الذي كان مقررا يوم 20 يونيو، بسبب فيروس “كورونا”، فيما سيكون من الصعب جدا إقامة التحدي في حال استمرار تفشي فيروس كورونا، حيث تراهن “غلوري” على الحضور الجماهيري الكثيف لإنجاح الحدث.

تجدر الإشارة، إلى أن ريكو، كان قد فاز على بدر هاري في مناسبتين، مستفيدا من تعرض النجم المغربي للإصابة، حيث تواجها سنة 2016 ثم في 2019.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق