سلطات طنجة تحدد مواقيت جديدة لإغلاق الأسواق والمقاهي بسبب انتشار فيروس كورونا

حسيمة سيتي2 أغسطس 2020
سلطات طنجة تحدد مواقيت جديدة لإغلاق الأسواق والمقاهي بسبب انتشار فيروس كورونا
رابط مختصر

أفادت مصادر مطلعة ان السلطات المحلية قررت تقليص فترة انشطة مجموعة من الفضاءات العمومية بمدينة طنجة بسبب الانتشار المقلق لفيروس كورونا بالمدينة، إذ حددت الساعة الثالثة من زوال كل يوم، لإغلاق أسواق القرب الموجودة في مجموعة من الأحياء أبرزها “بن كيران – المجمع الحسني – حي الإدريسية – بني مكادة”.

وأوضحت المصادر، أنه تم تحديد الساعة السادسة من بعد عصر كل يوم، لإغلاق المقاهي التي توجد في الأحياء الشعبية، خاصة في المناطق التي تتميز بكثافة سكانية كبيرة، والتي سجلت بؤر كبيرة، كـ”مرس الخير- امغوغة- بني مكادة..”، فيما سيسمح لنظيرتها بوسط المدينة والكورنيش بتمديد عملها الى الثامنة مساء.

ياتي هذا بعد تسجيل مئات من الإصابات في يوم واحد، بمجموعة من الأحياء، بسبب بؤر صناعية ومهنية وأخرى عائلية، وسط تزايد انباء عن اتجاه السلطات لإعادة فرض حجر صحي مشدد على المدينة؛ لمواجهة الانتشار المهول لفيروس كورونا وما تخلفه من تصاعد أعداد الوفيات والحالات الحرجة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق