كرسي طبيب أسنان وغرفة عازلة للصوت.. إسبانيا تطيح بمافيا مغربية خطيرة تعذب خصومها بوحشية!‎

حسيمة سيتي28 يوليو 2020
كرسي طبيب أسنان وغرفة عازلة للصوت.. إسبانيا تطيح بمافيا مغربية خطيرة تعذب خصومها بوحشية!‎
رابط مختصر
نورالدين التوزاني - حسيمة سيتي
تمكنت الشرطة الإسبانية بالتعاون مع الشرطة الهولندية من الإطلاحة بعناصر “مافيا” إجرامية مغربية هولندية تنشط في الإتجار الدولي للمخدرات وأنشطة إجرامية مختلفة، وتعمل على تعذيب خصومها بطرق بشعة.
وذكر بلاغ رسمي للشرطة الإسبانية، أوردته وكالة الأنباء “أوروبا بريس”، أن تحقيقات أمنية أجرتها الشرطة الإسبانية مكنت من إلقاء القبض على أحد أعضائها في مالقا الإسبانية لتنطلق الأبحاث التي انتهت بالإطاحة ب 6 عناصر آخرين على الأراضي الهولندية.
وبحسب الصحافة الإسبانية فإن أعضاء “المافيا” المغربية الهولندية كانوا يعملون على تعذيب أفراد العصابات المنافسة بطرق بشعة في غرفة عازلة للصوت من خلال الاستعانة بكرسي يستخدمه أطباء الأسنان إضافة إلى أدوات حادة عثر عليها في ذات المستودع.
صحيفة “دياريو دي أفيسوس” أوردت أن المافيا” المغربية كانت تنشط في هولندا وكان لها تواجد في إسبانيا، وتحديدا مدينة مالقا، مبرزا في السياق ذاته أنه سيتم البحث في علاقة أفرادها بالعديد من جرائم القتل التي ارتكبت خلال السنوات الأخيرة.
وتنشط في هولندا وبلجيكا عدة شبكات “مافيا”، يقود أغلبَها أشخاص ذوو أصول مغربية. ودخلت هذه الشبكات في الأعوام الأخيرة في “حرب” ضارية أُطلق عليها “موكرو مافيا”، راح ضحيتها عدد من من الأشخاص من جنسيات مختلفة.
وتتمحور أنشطة معظم شبكات المافيا المغربية في هولندا وبلجيكا في تهريب المخدّرات من المغرب وترويجها في دول أوروبا وفي أنواع أخرى من المخدّرات والمؤثرات العقلية ومختلف أنواع الممنوعات وتنفّذ، من حين إلى آخر، عمليات إجرامية لتصفية خصومها، ما يخلّف عدة ضحايا.

تعليقك يهمنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق