رقم قياسي …6 وفيات و 811 إصابة جديدة بكورونا بالمغرب في 24 ساعة

وطنية
حسيمة سيتي25 يوليو 2020
رقم قياسي …6 وفيات و 811 إصابة جديدة بكورونا بالمغرب في 24 ساعة
رابط مختصر

أكدت وزارة الصحة رصد 811 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الزمنية بين السادسة من مساء الجمعة والسادسة من مساء اليوم السبت ، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 19546حالة في المغرب.

وبلغ عدد الحالات التي جرى استبعاد إصابتها، بعد الحصول على نتائج سلبية للتحاليل الخاصة بها، مليون و 106 و568 الف حالة منذ بداية انتشار الفيروس بالبلاد.

وقالت الوزارة ، إنه تم تسجيل 6 حالة وفاة جديدة بسبب الفيروس، ليرتفع إجمالي الوفيات الى 305 ووفق ذات المصدر ، تم التيقن من 182 حالات شفاء جديدة ليرتفع مجموع الحالات التي نجحت في التعافي من الجائحة إلى 16282حالة.

وتجدد وزارة الصحة، نداءها لكافة المواطنات والمواطنين بضرورة الالتزام الصارم بالإجراءات الوقائية (ارتداء القناع بشكل سليم والتخلص منه بطريقة آمنة، احترام التباعد الجسدي، نظافة اليدين، تحميل تطبيق وقايتنا) فضلا عن تجنب التجمعات وتفادي البصق في الأماكن العامة، وذلك لتجنب خطورة ومضاعفات انتشار الفيروس.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق