قاضي التحقيق بفاس يأمر بإحالة النائب البرلماني والرئيس السابق لبلدية الناظور ونائبيه سجن بوركايز

2020-07-22T22:03:32+01:00
2020-07-22T22:05:17+01:00
الريف الكبير
حسيمة سيتي22 يوليو 2020
قاضي التحقيق بفاس يأمر بإحالة النائب البرلماني والرئيس السابق لبلدية الناظور ونائبيه سجن بوركايز
رابط مختصر

علم الموقع من مصدر مطلع أن قاضي التحقيق بمحكمة جرائم الأموال بفاس، قرر متابعة سليمان حوليش رئيس المجلس الجماعي السابق للناظور، في حالة اعتقال وحدد تاريخ 18 غشت القادم كأول جلسة للتحقيق المفصل، في التهم الموجهة له.

وسبق أن قررت النيابة العامة صباح اليوم إحالة ملف سلميان حوليش ونائبيه الحسين أوحلي وفارس علال، وأحد الموظفين على قاضي التحقيق، من أجل التحقيق والتحري في التهم المنسوبة إليهم.

وينتظر أن يتم تحديد مصير كل من نائبيه والموظف المذكور في الساعات القليلة القادمة، حيث من المنتظر ان يتم متابعتهم في حالة اعتقال لكون الملف مرتبط بين الأطراف الأربع.

جدير بالذكر، ان المحكمة الادارية بوجدة، قررت في نونمبر المنصرم، عزل سليمان حوليش، رئيس المجلس البلدي لمدينة الناظور، المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، من مهامه، وتجريده من العضوية، وأصدرت حكمين مماثلين في حق كل من النائبين الثالث والرابع الحسين أوحلي وعلال فارس عن حزب العدالة والتنمية، إثر تورطهم في قضايا تتعلق بارتكاب خروقات قانونية تهم المال العام أثناء فترة تدبيرهم لشؤون المدينة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق