ضجة غير مسبوقة بتمسمان بسبب عملية نصب إستهدفت رجلا مسنا

حسيمة سيتيمنذ 45 ثانية
ضجة غير مسبوقة بتمسمان بسبب عملية نصب إستهدفت رجلا مسنا
رابط مختصر

تناقل رواد المواقع الاجتماعية فيديو يعود لرجل مسن يقطن بتمسمان يحكي من خلاله كيف تعرض لعملية نصب فقد على اثرها منزله. الشيخ ينحدر من دوار تعمرت اجرمواس و افنى حياته كمهاجر بالديار الهولندية ليستقر به الأمر كمتقاعد ببلدة كرونة بتمسمان.

عملية النصب تعتبر هي الاولى من هذا النوع على صعيد منطقة الريف، حسب ما يحكى، كل شيء بدء عندما تم اقتحام منزل الرجل المسن بطريقة هوليودية من طرف عصابة مكونة من عدة افراد تنتمي الى عائلة أحد التجار المعروف بسوابقه في بيع اللحوم الفاسدة و المواد الغذائية المهربة بكرونة.

ففي تفاصيل الحادث، بعد اقتحام المنزل تم تخذير الرجل المسن و زوجته لتشرع العصابة في سرقة الوثائق الشخصية للشيخ بما في ذلك الوثائق التي تثبت ملكيته لمنزله المتواجد بمركز كرونة.

بعد ذلك توجه الجاني الى كل من مكتب التأمين و أحد العدول رفقة شخص غريب شاركه في الجريمة ( تقمص هوية الشيخ وادعى انه مالك المنزل) قصد توقيع عقد البيع المحتمل بين المالك الاصلي و النصاب (المشتري المفترض) مع العلم ان المسن كان في فترة نقاهة بعد مرضه.

وقد دعت بعض الاصوات المحلية بتمسمان الى مقاطعة هذا المحتال تجاريا و عزله اجتماعيا حتى يكون عبرة لكل من سولت له نفسه الإعتداء على حقوق الناس و املاكهم و التسبب في في الاضرار بصحة المواطنين على اعتبار ان الجاني معروف بسوابقه في بيع اللحوم والمواد الفاسدة كما انه متهم في عديد من قضايا السرقة والرشوة.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق