”لالة ميمونة” لازالت تفرخ الإصابات بكورونا.. 102 إصابة جديدة في 24 ساعة

مجتمع
حسيمة سيتي22 يونيو 2020
”لالة ميمونة” لازالت تفرخ الإصابات بكورونا.. 102 إصابة جديدة في 24 ساعة

لازالت بؤرة “لالة ميمونة” تفرخ إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد مرور أسبوع على تفجير الوضع الوبائي للمنطقة وتحويلها إلى إقليم معزول يخضع لتدابير احترازية خاصة.

وكشفت وزارة الصحة، مساء اليوم الإثنين، عن الحصيلة الرسمية بشأن الإصابات المؤكدة بفيروس كوفيد-19، خلال 24 ساعة الماضية في عدد من الجهات المملكة، والتي سجلت فيها مدينة القنيطرة 102 إصابات جديدة مؤكدة، خلال 24 ساعة الأخيرة، بينما سجلت حالتين بفيروس كورونا في سيدي سليمان، ليرتفع عدد الإجمالي في جهة الرباط-سلا-القنيطرة إلى 1639.

وقالت هند الزين، رئيسة مصلحة الأمراض الوبائية بمديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بالوزارة، أن جهة مراكش-آسفي سجلت 21 حالات مؤكدة، خلال 24 ساعة الأخيرة ليرتفع العدد الإجمالي في هذه الجهة إلى 1747إصابة، أما جهة الدار البيضاء-سطات، فسجلت إصابة واحدة في مدينة الدار البيضاء، حيث بلغ عدد المصابين 3030 مصابا.

وسجلت جهة طنجة-تطوان 52 إصابات، حيث ارتفع عدد الإصابات في الجهة إلى 1528 إصابة، حيث سجل 27 حالة في مدينة تطوان، بينما سجلت إصابة واحدة في مدينة المضيق، و9 حالات في وزان، و10 إصابات جديدة في مدينة طنجة، و5 حالات في منطقة فحص أنجرة.

أما جهة فاس-مكناس فقد سجلت 12 إصابة جديدة بالفيروس كلها في مدينة القنيطرة، بينما سجلت جهة بني ملال -خنيفرة 4 حالات مؤكدة بفيروس كوفيد-19، جميعها رصدت في مدينة فقيه بنصالح.

ويشار إلى أن باقي جهات المملكة لم تسجل أية إصابة جديدة بفيروس كوفيد-19، خلال 24 ساعة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق