اعتقال “راقي شرعي” رفقة 18 امرأة بالفقيه بنصالح

مجتمع
حسيمة سيتي20 يونيو 2020
اعتقال “راقي شرعي” رفقة 18 امرأة بالفقيه بنصالح

اعتقلت السلطات العمومية، “راق شرعي”، و 18 إمرأة، أمس الجمعة 19 يونيو الجاري، بمدينة الفقيه بنصالح، بسبب خرقهم لحالة الطوارئ الصحية، باجتماعهم بمنزل “الراقي”.

وحسب ما نقلته مصادر محلية متطابقة، فإن عناصر أمنية بالفقيه بن صالح، اعتقلت “راق شرعي” يبلغ من العمر 36 سنة ومساعدته البالغة من العمر 31 سنة بعد ضبطهما متلبسين باستقبال 17 امرأة في خرق للإجراءات العامّة لحالة الطّوارئ، وذلك بعد توصل عناصر تابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بذات المدينة بإخبارية تفيد باحتشاد مجموعة من النساء داخل مسكن يشتبه في استغلاله لممارسة ما يسمى بـ “الرقية الشرعية” وذلك في خرق لإجراءات الطوارئ الصحية، وشروط التباعد الاجتماعي.

وأكدت المصدر نفهسا على أنه تم اقتياد المشتبه فيهما إلى جانب الموقوفات إلى مقر مصلحة الشرطة والاستماع إلى الجميع في محاضر رسمية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. و بعد الاستماع إلى الموقوفات في محضر رسمي، تم إخلاء سبيلهن فيما تم وضع المشتبه فيهما الآخرين رهن تدابير الحراسة النظرية لمتابعتهما بالمنسوب اليهما.

رابط مختصر

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق