ارباب المقاهي والمطاعم بجهة الشمال يضعون مقترحاتهم على طاولة عمدة طنجة

حسيمة سيتي20 يونيو 2020
ارباب المقاهي والمطاعم بجهة الشمال يضعون مقترحاتهم على طاولة عمدة طنجة
رابط مختصر
عبد السلام العزاوي
 تفاعل محمد البشير العبدلاوي عمدة طنجة، بشكل كبير مع مقترحات ارباب المقاهي والمطاعم بجهة الشمال، خلال اجتماعه معهم، بقصر بلدية عاصمة البوغاز ، يوم الخميس 18 يونيو 2020. 

بحيث تم طرح في اللقاء  مجموعة من القضايا، التي يعيش على وفعها قطاع المقاهي والمطاعم، بطنجة، وباقي مدن جهة الشمال. تتجلى اساسا الضرائب المفروضة على المهنبين، الخاصة بالمشروبات، واستغلال الفصاء العمومي.

فقد عبر عمدة طنجة، الذي كان مرفوقا في الاحتماع، باليزيد ايناو رئيس قسم الموارد البشرية بجماعة عاصمة البوغاز، عن استعداده، لايجاد الحلول لبعض الاكراهات، التي يعاني منها القطاع الحيوي، المساهم في منح اشعاع لجهة الشمال، عبر تقدبم خدمات متميزة،   للزبناء المغاربة والاجانب على مدار العام. 

بحكم المقاهي والمطاعم تلعب بمنطقة شمال المغرب ادوارا متعددة، تتنوع بين الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية غيرها.
مما جعل المهنيين، الذين حضرو الاجتماع، الممثلين بكل من حسن جرجور رئيس فرع الجمعية المغربية لارباب المقاهي والمطاهم بجهة طنجة تطوان الحسيمة. اسماعيل دادي كاتب فرع الاطار بالمضيق الفنيدق، مصطفى الكوح كاتب فرع الجمعية الوطنية لارباب المقاهي والمطاعم بتطوان، وكذا عمر القاضي، عبد السلام بوعزة، خالد شهيد، يعبرون عن تفاؤلهم واملهم، في التفاعل الايجابي لعمدة طنجة مع ارائهم وتصوراتهم، التي من شانها، خدمة القطاع، والدفع بها قدما، بعد رفع الحجر الصحي.

لاسيما وقطاع المقاهي والمطاعم بجهة طنجة تطوان الحسيمة، تاثر بشكل كبير خلال فترة الطوارىء الصحية، بسبب اغلاق المحلات منذ منتصف شهر مارس الماضي.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق