ارباب المقاهي والمطاعم بجهة طنجة تطوان الحسيمة يرفضون قرار تسليم الطلبات المحمولة

2020-05-31T22:19:15+01:00
2020-05-31T22:20:12+01:00
الريف الكبير
حسيمة سيتي31 مايو 2020
ارباب  المقاهي والمطاعم بجهة طنجة تطوان الحسيمة يرفضون قرار تسليم الطلبات المحمولة
رابط مختصر
حسيمة سيتي عبد السلام العزاوي

تفاجا ارباب المقاهي والمطاعم بجهة طنجة تطوان، بالبلاغ الصادر عن وزارة التجارة والصناعة والخدمات والاقتصاد الاخضر والرقمي، والمتضمن لامكانية، فتح محلاتهم، بغية استئناف انشطتهم الخدماتية. يوم الجمعة المنصرم.

فقد اصدر المكتب الجهوي بطنحة تطوان الحسيمة للجمعية الوطنية لارباب المقاهي والمطاعم بالمغرب، بيانا في الموضوع، تم التذكير فيه بمراسلة الاطار، للعديد من الوزارات والجهات المعنية.

كما وقف البيان على المشاكل المعترضة لتسليم الطلبات المحمولة، سواء من القهوة، او الشاي، وكذا الاطعمة، بجهة الشمال تحديدا، و المتجلية اساسا في الاقتصار على مستخدم او مستخدمين، مما سيفتح المجال لوقوع نزاعات بين ارباب المقاهي والمطاعم، والمستخدمين المتوفر كل محل على عشرة، وبصل العدد الى الخمسين.

وفي تصريحه لنا أكد حسن جرجور الكاتب الجهوي للجمعية الوطنية لارباب المقاهي والمطاعم بطنجة تطوان الحسيمة، بكون تسليم الطلبات المحمولة، في هاته الظرفية، التي يعيش فيها المغرب على وفع الحجر الصحي، لا تخدم لا مصلحة ارباب المقاهي والمطاعم، المثقلون بمصاريف عدة، كاداء واجبات الكراء، مصاريف الضمان الاجتماعي للعمال، فضلا عن الضرائب العديدة المفروضة على القطاع.

كما لا تخدم الطلبات المحمولة، مصالح المستخدمين، اذ يصعب على الارباب اختيار واحد او اثنين من المشغلين، المترواحة اعداهم بالعشرات في كل مقهى، مما سيخلق حزازات، لاسيما والمقاهي والمطاعم بشمال المغرب، تتميز على مدار العام باجوائها العائلية، فحسن استقبال الزبناء، مع تقديم مشروبات وماكولات ذات جودة عالية، وذلك من اجل الحفاظ على صحة المواطنين والمواطنات.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق