وفاة الفنان المصري حسن حسني عن عمر 89 سنة

عالم الفن
حسيمة سيتي30 مايو 2020
وفاة الفنان المصري حسن حسني عن عمر 89 سنة
رابط مختصر

أنهت أزمة قلبية مفاجئة في الساعات الاولى من صباح يومه السبت 30 ماي الجاري، حياة الفنان الكبير حسن حسنى عن عمر ناهز 89 عامًا بمستشفى دار الفؤاد، إثر إلى دخوله إليها مساء أمس الجمعة، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق الحياة منذ قليل.

وقال أشرف زكي، نقيب الممثلين، فى تصريح لـ”بوابة الأهرام” المصرية، إن الراحل توفي في الواحدة والنصف من صباح اليوم السبت، إثر أزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها لمستشفى دار الفؤاد وتم نقله للعناية المركزة وتوفي في الحال.

ونعى الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة الممثلين، الفنان الراحل حسن حسني، وقال: “مات العظيم حسن حسني”.

وقال في تصريح لـ”بوابة الأهرام” إن الفن العربي والمصري خسر قامة كبيرة عاصرة أجيالا كثيرة، وكانت لها بصمة كبيرة في الفن.

وكان الفنان الكبير حسن حسنى قد شارك فى العديد من الأعمال التليفزيوينة والسينمائية المهمة على مدار المواسم الماضية، حيث شارك فى مسلسل “سلطانة المعز” مع غادة عبد الرازق، والذى عرض فى موسم دراما رمضان المنقضى، ومن قبلها شارك فى مسلسل “أبو جبل”، للنجم مصطفى شعبان، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى.

وشارك أيضا فى موسم عيد الأضحى السينمائى الماضى، بفيلم “خيال مآتة”، من بطولة النجم أحمد حلمى، والنجوم منة شلبى وخالد الصاوى وبيومى فؤاد.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق