رغم إغلاق الحدود…المغرب يسمح لأطر شركة رونو بالعودة عبر رحلات جوية من باريس الى طنجة

وطنية
حسيمة سيتي26 مايو 2020
رغم إغلاق الحدود…المغرب يسمح لأطر شركة رونو بالعودة عبر رحلات جوية من باريس الى طنجة
رابط مختصر

لم يمنع ااستمرار اقرار حال الطوارئ الصحية، والحجر الصحي، في المغرب من السماح لبعض الرحلات الجوية الخاصة، بحسب ما أوردته بعض المواقع الاخبارية.

وأشار ذات المصدر، الى أن بعض أطر شركة رونو العاملين في طنجة والدار البيضاء، يستعدون للعودة إلى المغرب انطلاقا من العاصمة الفرنسية باريس، والعاصمة الرومانية بوخاريست، ابتداء من نهار اليوم الثلاثاء، مضيفا أن ” هذه الرحلة تندرج في سياق استئناف عملاق صناعة السيارات الفرنسي أنشطته في مصانعه بالمغرب ابتداء من 27 أبريل الماضي.

ومن المنتظر، وفق ذات المصدر، أن تغادر طائرة من مطار باريس شارل ديغول بفرنسا، وستصل إلى المغرب في حدود الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي المغربي من نهار اليوم الثلاثاء.

ففي الوقت الذي فضل فيه المعنيون بالأمر، التزام الصمت، تعالت أصوات المغاربة الذين تقطعت بهم السبل في الخارج، وعبروا عن غضبهم اتجاه هذه الرحلة الخاصة التي خصصت لمستخدمي الشركة.

وكشف المستشار بفیدرالیة الیسار عمر حیاني عن عودة أطر بشركة رونو إلى المغرب في رحلات استثنائیة وافقت علیھا السلطات المغربیة،…

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق