النيابة العامة تكشف عن تفاصيل متابعة الصحافي سليمان الريسوني

حسيمة سيتي26 مايو 2020
النيابة العامة تكشف عن تفاصيل متابعة الصحافي سليمان الريسوني
رابط مختصر

أصدر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، ذ.ناجيم بنسامي، بلاغا جديدا، اليوم الثلاثاء 26 ماي الجاري يكشف من خلاله عن تفاصيل متابعة الصحافي سليمان الريسوني، على خلفية شكاية ضده من طرف شاب “مثلي”.

أورد بلاغ النيابة العامة، “بناء على البحث التمهيدي الذي أنجزته الشرطة القضائية، تقدمت النيابة العامة بملتمس لإجراء تحقيق في مواجهة السيد سليمان الريسوني، من أجل الاشتباه في ارتكابه جريمتي هتك عرض شخص باستعمال العنف والاحتجاز طبقا للفصلين 485 و436 من القانون الجنائي”

وقد قرر قاضي التحقيق، يضيف نص البلاغ، بعد إجراء الاستنطاق الابتدائي للمعني بالأمر، إيداعه رهن الاعتقال الاحتياطي، من أجل التحقيق في الأفعال المنسوبة إليه، وحدد تاريخ 11/06/2020 لمتابعة إجراأت التحقيق.

ويذكر أن عناصر الشرطة اعتقلت يوم الجمعة الماضية، الريسوني الذي يشغل منصب رئيس تحرير جريدة “أخبار اليوم” من أمام باب منزله بالدار البيضاء، وذلك قبل ساعة من آذان المغرب.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق