“البيستاج والكركاع واللوز’ يطيحون بقائد في مدينة الناظور

حسيمة سيتي25 مايو 2020
“البيستاج والكركاع واللوز’ يطيحون بقائد في مدينة الناظور
رابط مختصر

ذكر بلاغ لوزارة الداخلیة الیوم الاثنین ،أنه تم توقیف رجل سلطة (قائد) عن العمل للاشتباه في تورطه في قضیة تحویل مساعدات غذائیة وتوجیھھا للاستھلاك الشخصي، من بینھا الفستق واللوز والكركاع.

وأوردت الوزارة، في بلاغ لها، أنه تم مؤخرا رصد تداول تسجيل صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري، عبارة عن تركيبة لمقاطع من محادثات هاتفية جمعت بين شخص يقدم نفسه كمسؤول بإحدى الجمعيات الخيرية بإقليم الناظور، يعمد إلى تقديم عرض بتحويل مساعدات غذائية وتوجيهها للاستهلاك الشخصي، لمخاطبه الذي جرت المناداة عليه بصفة رجل سلطة يعمل بالإقليم نفسه.

وحسب الإجراءات الأولية للبحث الذي تم فتحه بخصوص هذه الواقعة، يقول البلاغ، تم تحديد هوية رجل السلطة الذي تم الإتيان على ذكر صفته خلال هذا التسجيل، ليتم توقيفه عن العمل، في انتظار عرضه على المجلس التأديبي.

وتعتبر هذه الحادثة هي الثانية من نوعها في اقل من شهر بعد حادثة صندوق التفاح التي رصدتها الكاميرا والتي عرفت استنكارا شديدا من قبل المتتبعين.

*الصورة تعبيرية

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق