منصة إلكترونية لاستقبال شكايات المحرومين من الدعم المالي

مجتمع
حسيمة سيتي18 مايو 2020
منصة إلكترونية لاستقبال شكايات المحرومين من الدعم المالي
عبد الله الكوزي

أعلن سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، عن اطلاق منصة، الهدف منه استقبال شكايات الفقراء والمحتاجين الذين حرموا من الدعم المالي.

وقال العثماني، انه توصل بسيل من الشكايات، وتعهد بدراستها، والعمل على حلها، وتمكين المحرومين من الحصول على المساعدات التي أعلنت عنها وزارة الاقتصاد والمالية.

وقال العثماني في جلسة مشتركة بالبرلمان اليوم الاثنين، “نحتاج للنفس الطويل في معركة مواجهة جائحة لم تستطع دول العالم الإحاطة بخصائصها وكيفية انتشارها وعلاجها”.

وتابع بالقول “وردتنا عدة شكايا من مواطنين يرون أنهم مستحقون للدعم في القطاع غير المهيكل، وبقيت في اتصال مع وزير الاقتصاد والمالية واتفقنا على إطلاق منصة خاصة للشكايات بالنسبة للمواطنين المستحقين للدعم والذي لم تصلهم المساعدات، وسنعمل على دراستها والرد عليها، وهذا الورش سينطلق في الأيام المقبلة وسيكون بأثر رجعي”.

وقال المصدر نفسه “أشعر بمعاناة شريحة واسعة من المواطنين والمواطنات، وتصلنا شكاويهم ونتأثر بها، وأقول لهم إننا نقدر صبركم وانخراطكم الإيجابي ووطنيتكم العالية، لكن “ما بقى قد مافات” فأعينونا على إتمام مراحل هذه العملية بنجاح، ونحن مستعدون للإنصات لكل الشكاوى والانتقادات، وأعدكم أنه بتواصل مع وزارة المالية ستخرج منصة إلكترونية خاصة بالحاجات والإشكاليات الاجتماعية التي يجب حلها”.

رابط مختصر

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق