قلعة السراغنة…وفاة رجل اربعيني وهو يحتج على اقصاءه من القفة

وطنية
حسيمة سيتي18 مايو 2020
قلعة السراغنة…وفاة رجل اربعيني وهو يحتج على اقصاءه من القفة
رابط مختصر

شهدت قيادة الصهريج بإقليم قلعة السراغنة، عشية يوم الأحد 17 ماي، حالة من الإحتقان على إثر وفاة رجل في عقده الرابع أثناء اعتصامه للتنديد بإقصائه من الإستفادة من المساعدات الغذائية المخصصة لدعم الأسر المتضررة من جائحة “كورونا”.

و وفق المعطيات ، فإن الهالك المسمى قيد حياته “الحسين، ع” والبالغ من العمر نحو 43 عاما، وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال، قرر الدخول في اعتصام أمام مقر القيادة للمطالبة بقفة غذائية، غير أنه فارق الحياة أمام أنظار السلطة المحلية التي اكتفت بمتابعة شكله الإحتجاجي دون الإستجابة لطلبه.

 الهالك يشتغل مع بائعي الحبوب في الأسواق الأسبوعية، ولم يتخلى عن العمل حتى بعد أن أصيب بالمرض، غير أن اغلاق أسواق الإقليم بفعل الجائحة، قطع مصدر رزقه الوحيد ليجد نفسه كسائر العديد من أرباب الأسر التي تعاني الهشاشة في أمس الحاجة للمساعدة، غير أنه مات دون أن يطالها ليخلف وراء أطفالا صغارا و زوجة وأما ثكلى.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق