بؤر وبائية جديدة بمراكش وطنجة

جهات
حسيمة سيتي18 مايو 2020
بؤر وبائية جديدة بمراكش وطنجة

أكد محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة ومكافحة الأمراض، اليوم الإثنين، أن الحالات 82 التي سجلت خلال 24 ساعة الماضية، همت 5 جهات فقط، في حين لم تسجل 7 جهات أخرى أي إصابة جديدة.

وتتوزع الإصابات الجديدة على جهة الدار البيضاء سطات التي لا تزال تفرز البؤر الوبائية بها حالات جديدة، ثم جهة مراكش آسفي التي سجلت بؤرة صغيرة، ثم جهة طنجة تطوان الحسيمة التي عرفت بؤرتين عائليتين جديدتين، كما سجلت جهتا فاس مكناس والرباط سلا القنيطرة بعض الحلات.

ولم تسجل جهات الجنوب الثلاثة، إضافة إلى جهة سوس ماسة، وجهة درعة تافيلالت، والجهة الشرقية، وجهة بني ملال خنيفرة أي إصابات جديدة، ليستقر عدد الإصابات بها.

وبلغ عدد الإصابات اليوم، بالتزامن مع تمديد حالة الطوارئ الصحية والحجر الصحي لثلاثة أسابيع، إلى 6952 حالة، بزيادة 82 حالة جديدة، في حين استقر عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس في 192 وفاة، بعد عدم تسجيل أي وفاة جديدة، وارتفع عدد حالات الشفاء إلى 3758 حالة، بزيادة 98 حالة شفاء جديدة.

رابط مختصر

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق