نائب وكيل الملك بطنجة يكشف تفاصيل الاعتداء عليه من طرف المخازنية

حسيمة سيتي16 مايو 2020
نائب وكيل الملك بطنجة يكشف تفاصيل الاعتداء عليه من طرف المخازنية

ك.ش

لاتزال قضية الاعتداء على نائب لوكيل الملك بمدينة طنجة تتفاعل ، وذلك بعدم خرج المسؤول القضائي ليكشف تفاصيل الاعتداء عليه من طرف عنصرين للقوات المساعدة على مستوى حي بنكيران بمدينة البوغاز..

وقال نائب وكيل الملك أنه لم يكن هناك أي مبرر للاعتداء عليه حيث أنه لم يرتكب أية مخالفة قانونية، ولم يخرق قانون الحجر الصحي، لكنه تفاجأ بأحد عناصر القوات المساعدة ينادي عليه مستعملا كلاما نابيا،

وأضاف المسؤول القضائي أن بعد تعنيفه لفظيا تم اقتياده من طرف عنصري القوات المساعدة إلى سيارة كانت مرابطة بعين المكان، ليتم الاعتداء عليه بالضرب على مستوى الصدر .

وتابع نائب وكيل الملك أحد العنصرين قام باستعراض عضلاته عليه، وسحب منه هاتفيه عنوةً، قبل أن يتدخل قائد الملحقة الإدارية ويفلته من يديه.
وكشف المسؤول القضائي عن تدخل القائد وأطراف أخرى، للوساطة بينه وبين عنصري القوات المساعدة من أجل التنازل إلا أنه رفض الأمر، وذلك لما تعرض لها من إهانة جسدية ونفسية .

رابط مختصر

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق