شركة مغربية توفر 10 ملايين قناع صحي مجانا

مجتمع
حسيمة سيتي23 مارس 2020
شركة مغربية توفر 10 ملايين قناع صحي مجانا
رابط مختصر

أعلن هولدينغ “سوفت غروب”، المتخصص في النسيج الصناعي، عن توفير 10 ملايين كمامة صحية سيضعها مجانا رهن إشارة وزارة الداخلية ومؤسسات أخرى، حسب ما أكده في بلاغ توصل موقع “الصباح” بنسخة منه، وذلك في إطار التضامن وروح المواطنة والانخراط في الحملة الوطنية من أجل محاربة وباء “كورونا” في المغرب.

ورفعت شركة “سوفت تيك”، التابعة للمجموعة، التحدي، من خلال وضع كافة مستخدميها وجميع وحدات إنتاجها في خدمة الوطن والصالح العام، لإنتاج 10 ملايين كمامة صحية في وقت وجيز، في وقت تسجل هذه الكمامات تراجعا في الإنتاج وندرة على الصعيد العالمي.

وتشغل الشركة، حسب البلاغ نفسه، حوالي 400 عامل في مختلف ميادين عملها، إضافة إلى 300 متعاون يشتغلون ليلا ونهارا لإنتاج هذا العدد الهام من الأقنعة الصحية، وفق معايير الجودة المطلوبة وآليات السلامة الصحية ووفق النموذج المحصل عليه من المعهد المغربي للتقييس (إيمانور)، الذي يضمن جودة الأقنعة الصحية التي سيتم توزيعها.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق